الاثنين، 4 يناير 2010

[[ يوم العيد الوطني ]]



ياصباح الخير

رح اضيف صور كنت ضايفتها بأحدى المنتدى بمدونتي فيها
[[ يوم العيد الوطني ]]

امس كان اليوم الوطني/<< طلعنا عالاندلس مول وشفنا الهوايل تُحف الي ملون ثوبو والي صابغ وجهو وشعرو مع العلم سوق الاندلس يعتبر سوق الخدم يعني اتحف عالم واخبل ناس عكس اسواق شمال جده

المهم اتقابلنا انا وقروبي بنات خالاتي +بنات عمتي + بنات ماعرف ايش يقربون لي

المهم طلعنا فلينا اومها لعبنا بالملاهي حق البزران بحكم انو ماقدرنا نطلع الشلال ريحة ابو علي ولا عدمو المهم كان ونااااسه لان القروب مكتمل \\ /

كانو رازين دايناصور كبير بمدخل السوق قعدنا انا واخواتي وبنت خالي نتصور << مدري ايش كنا نحس فيه

\\ //


انا واخواتي وبنت خالتي




لا شعوريا اسوي حركة الاصابع

1 تعليقات:

Blogger RaYanh يقول...

رح اضطر اي اوقف شوي براسي صداع أليم


برـــب

4 يناير 2010 في 10:05 م  

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية